مطار ابراهيم ناصر الدولي جزر المالديف

أفضل الفنادق السياحية و العروض الفندقية المقدمة من شركة مرشد العربي للسياحية و السفر

مطار ابراهيم ناصر الدولي جزر المالديف

 مطار ابراهيم ناصر الدولي المعروف بمطار ماليه الدولي والذي كان يطلق عليه مطار هولهولي يوجد بجزيرة هولهولي الاصطناعية شمال جزيرة ماليه والتي توجد بالقرب منها والمطار يتسقبل العديد من الرحلات الجوية من مختلف دول العالم.

اسم المطار ابراهيم ناصر الدولي تم اطلاقه رسميا في 26 يونيو/ حزيران 2011 كتذكار لإبراهيم ناصر الرئيس الثاني لجزر المالديف والذي كان قد بدا في بناء المطار سنة 1960.

تربط المطار شبكة من الرحلات الجوية بمختلف دول العالم وهو نقطة عبور السياح نحو جزر المالديف، فالرغم من تطوير مطار غان وفق المعايير الدولية الا ان مكار ابراهيم ناصر الدولي هو المطار الوحيد الذي ينشط عالميا ويستقبل الرحلات الجوية القادمة من مختلف دول العالم.

 مطار ابراهيم ناصر الدولي تم افتتاحه للرحلات الجوية في ابريل / نيسان 1966 وقد تم تطوير المطار عبز الزمن لاحترام المعايير الدولية. المطار تم اعادة فتحه بعد التهيئة في 11 نونبر كانون الثاني سنة 1981 . المطار تسيره شركة مالديفية مملوكة 100 بالمائة من طرف الحكومة المالديفية ماليا واداريا والتي يطلق عليها اسم شركة مطارات المالديف والتي يعين مديريها من طرف رئيس جزر المالديف .

 

 

فنادق مشابهة

هل تحتاج الي المساعدة

+60129800727
+60173559800
خدمة العملاء على مدار الساعة.
سجل فى القائمة البريدية

سوف يصلك كل جديد لدينا